Back to top

تدريب افتراضي حول العنف الاسري في خضم جائحة كورونا

Haga cliq aquí para español | Cliquez ici pour le français

بۆ كوردی كلیك لێرە بكە | Click here for English

انضم إلى مادريه للحصول على تدريب حول استراتيجيات منع العنف الاسري ومعالجته وتوثيقه في خضم جائحة كورونا. سوف يسلط التدريب - استنادًا إلى مجموعة أدواتنا - الضوء على أفضل الممارسات من منظمات الجنوب العالمي التي قامت بتكييف عملها بأمان وفعالية بشأن العنف الاسري عند مواجهة الأزمة الصحية العالمية. متجذرًا في أمثلة من هذه المجموعات ، سيركز التدريب على الأدوات التي يمكن تكييفها مع أي سياق محلي وسيتضمن مناقشة حول الأشكال المختلفة للعنف الاسري. ستقدم مادريه تدريبًا كاملاً أربع مرات خلال الأشهر العشرة القادمة. ستكون المواد في كل تدريب هي نفسها ، لذلك لا داعي لحضور أكثر من تدريب واحد. اثنان باللغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية واثنان باللغات العربية والكوردية والإنجليزية. ستكون كل جلسة ساعتين.

!احفظ التاريخ

التدريب الرابع: 15 يوليو 2021

اللغات: الإنجليزية والعربية والكوردية

الرجاء النقر هنا للرد على الدعوة للموعد المناسب لكم. بمجرد الانتهاء من تاريخ ووقت كل تدريب ، سوف نتصل بكم لتزويدكم بمزيد من المعلومات وتفاصيل الوصول الى التدريب عن بعد. يرجى التواصل عن طريق البريد الإلكتروني  advocacy@madre.org ان كانت لديكم اية اسئلة. 

 

مجموعة أدوات العنف المنزلي



مادري و شركاؤنا في التحالف جمعت أفضل الممارسات من قبل منظمات الجنوب العالمي بشأن منع العنف الأسري ومعالجته وتوثيقه وصياغته في مجموعة أدوات قابلة للتكيف للمجموعات المحلية التي تبحث عن طرق لتعديل عملها بأمان في سياق جائحة كورونا. تتضمن مجموعة الأدوات الخاصة بنا البرامج النصية ونصائح حول الرسائل الإعلامية والموارد التفاعلية لمشاركة المجتمع. نحن نقدم نصائح عملية للعمل في مناطق الصراع وكذلك في المناطق الريفية والحضرية. نقوم أيضًا بتضمين أقسام حول معالجة العنف تجاه أفراد مجتمع الميم والأشخاص ذوي الإعاقة ، وحول العمل مع الرجال كحلفاء. مجموعة الأدوات متاحة باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية والكوردية والإسبانية والكونغولية السواحيلية.

November 11, 2020